الرئيسية / تقنيات زراعة الشعر / التخلص من الصلع عند الرجال بإستخدام أفضل التقنيات في العالم. لا ندبة، لا ألم، والأهم من ذلك، يبدو طبيعيا حقا. مركز هير دار

التخلص من الصلع عند الرجال بإستخدام أفضل التقنيات في العالم. لا ندبة، لا ألم، والأهم من ذلك، يبدو طبيعيا حقا. مركز هير دار

التخلص من الصلع عند الرجال، يعد تساقط الشعر والصلع مشكلة شائعة، فحوالي 85٪ من الرجال سيعانون من تساقط الشعر بشكل كبير في سن الخمسين. حتى أن بعض الرجال بدأوا يفقدون شعرهم قبل سن 21 سنة. معظم الرجال يعانون من هذه الظاهرة المزعجة التي تسبب تغيرات بعيدة المدى في المظهر، ظاهرة تساقط الشعر والصلع، والتي تؤثر على معظمنا رجال ونساء، سواء كان ذلك لأسباب جينية أو حالات مرضية أو تقدم في السن، فإن الطريقة الجديدة أحدثت ثورة في زراعة الشعر، بدون جراحة أو ألم، زراعة الشعر بتركيا في ساعات سوف تغير حياتك للأفضل، من خلال مركز هير دار.

التخلص من الصلع عند الرجال

يستند علاج الصلع عند الرجال، على مبدأ نقل الشعر مع خصائص قوية من الجزء الخلفي من فروة الرأس إلى منطقة الصلع المعدة للتعبئة. يسمح هذا الإجراء، الذي يتم باستخدام تخدير موضعي، بزراعة الشعر المزروع في موضعه الجديد بشكل طبيعي طوال حياة الشخص. والآن مع تطور الطب، وبفضل التقدم التكنولوجي ومهارة الأطباء في مركز هير دار الذين يعالجون الغرسات بحيث يصبح التعرف على الشعر المزروع مهمة شبه مستحيلة.

في العامين الماضيين، تمت ترقية الطريقة المستخدمه إلى الطريقة التي تغير مظهر النتيجة النهائية، ورؤية الكثير من الشعر الكامل. ويمكن الآن من خلال تلك التقنية التخلص من الصلع عند الرجال بسرعة وفاعلية، وبشكل خاص عندما يتعلق الأمر بتساقط الشعر (الصلع) أو الخلجان على رأسك. إن مركز هير دار واحد من رواد مراكز زراعة الشعر، والذي يتبع أفضل تقنيات زراعة الشعر، كما يوفر أفضل الحلول في هذا مجال.

التخلص من الصلع عند الرجال بالتقنيات الحديثة لزراعة الشعر

زراعة الشعر بتركيا له طرق عديدة، الأكثر شيوعا هو (FUT) في حين أن المريض مستلقيا على ظهره، يؤدي الطبيب ثقوب صغيرة في المنطقة حيث يتم التخطيط لزراعة الشعر وحيث يتم إدخال بصيلات الشعر التي تم فصلها وإعدادها من قبل فريق طبي ماهر.

FUE هو زرع جديد، يقوم الطبيب بإزالة بصيلات الشعر من المنطقة المانحة بواسطة إبرة ذات قطر مصغر وبواسطة جهاز خاص يزرعها في منطقة الصلع. على النقيض من طريقة FUT، لا يوجد ندبة والانتعاش يستغرق حوالي خمسة أيام. من المهم الاتصال بأخصائي والحصول على معلومات حول زراعة الشعر  بإستخدام طريقة FUE. التخلص من الصلع عند الرجال وزرع الشعر دون ألم وتندب يتم من خلال تقنيات زراعة الشعر الجديدة من FUE بنجاح كل يوم في عشرات المرضى الذين لديهم شعر صحي وموحد ينمو مرة أخرى في المناطق التي تعاني منذ فترة طويلة من الصلع أو التساقط الكبير.

/

ما المدة التي تستغرقها عملية زراعة الشعر؟

متوسط ​​الوقت لزراعة الشعر يختلف من زرع إلى زرع، اعتمادا على عدد الغرسات المحددة سلفا. ومع ذلك، تستغرق عملية علاج الصلع بتركيا حوالي ثلاث ساعات، يكون المريض خلالها على وعي تام، ويراقب التلفزيون، ويستمع إلى الموسيقى، ويتحدث مع الطاقم الطبي. في نهاية زراعة الشعر، يتم إطلاق المريض إلى منزله وبعد يوم من السماح له بغسل رأسه. في الأشهر الأولى بعد زرع كل الشعر يخرج، ولكن تبقى الجذور سليمة بحيث بالفعل بعد ثلاثة أشهر من تاريخ زرع الشعر المزروع تبدأ في النمو بشكل طبيعي في موقعه الجديد، بمعدل طبيعي من سنتيمتر واحد شهريا.

من هو المرشح لعلاج زراعة الشعر؟

عموما لن يتم تنفيذ زراعة الشعر للرجال الذين لم يبلغوا سن 25 سنة، لأن في ذلك الحين من الصعب تشخيص بوضوح طريقة ونوع الصلع. في السنوات الأخيرة، أصبح ظاهرة تساقط الشعر للمرأة أكثر من الرجل، وكذلك إجراء عملية زراعة الشعر للنساء، والأطباء المتخصصين في عمليات زرع الشعر للنساء والرجال ههم في الغالب أطباء الأمراض الجلدية والتناسلية وجراحي التجميل الذين يجيدون هذا النوع من الزرع، حيث أن التخطيط الخاطئ، ووضع الشعر المزروع في غير موضعه، يمكن أن يسبب ضائقة نفسية وضرر لا يمكن إصلاحه. لذلك، من الأهمية بمكان التشاور مع طبيب مختص في الأمراض الجلدية، الذي سيقوم بإجراء عملية الزرع.

الشعر المزروع من قبل طبيب الأمراض الجلدية لديه إمكانات نمو بنسبة 95 ٪. من المهم أن تعرف أن زرع الشعر لا يوقف عملية الصلع. على الرغم من أن الشعر المزروع سيستمر في النمو في موقعه الجديد، فمن المعقول أن نفترض أن الشعر “الأصلي” الذي يبقى بشكل أساسي في المناطق الأمامية والوسط (تلك الشعرات التي لم يتم زرعها) سيستمر في الانخفاض “كما هو مخطط”. من الممكن منع فقدان هذه الشعر في المستقبل عن طريق العلاج بالعقاقير، وبالتالي الحفاظ على الشعر الموجود بالفعل.

كيف اختار الطبيب الذي سيجري عملية زراعة الشعر؟

أحد الضمانات لنجاح زرع الشعر هو اختيار الطبيب المناسب، الذي يتمتع بالمهارة، ليس فقط في إجراء العمليات الجراحية كما هو مفصل، ولكن في التخطيط الدقيق لعملية الزرع أيضا، حيث أن التخطيط غير السليم يمكن أن يسبب ضررًا لا يمكن إصلاحه. لذا، يجب على المريض إختيار الطبيب المناسب، في الولايات المتحدة وأوروبا، 70٪ من الأطباء الذين يجرون زراعة الشعر هم من أطباء الجلد، 25٪ هم جراحو تجميل و 5٪ فقط هم أطباء آخرون.

كيفية إختيار أفضل مركز لزراعة الشعر

عند البحث عن أحسن مكان لإجراء لزراعة الشعر فأنت بحاجة للتعرف عن عدة أشياء منها، البلد، المركز، السعر التقنيات الطبية، أما عن البلد فإني أرشح لك زراعة الشعر في تركيا، فهي الرائدة في مجال زراعة الشعر، منذ أعوام وهي في الصدارة، وتمتلك أعلى تقنيات زراعة الشعر. إنها تضم باقة من أفضل مراكز زراعة الشعر على مستوى العالم، لعل من أبرزها وأكثرها شهرة مركز هير دار، الرائد في مجال زراعة الشعر في تركيا. مركز هير دار واحد من أفضل المراكز المتخصصة في جانب زراعة الشعر ويمتلك أحدث التقنيات الخاصة بهذا المجال، ومن أهم مميزات مركز هير دار:

  • مركز هير دار يقوم بكافة أنواع عمليات زراعة الشعر تحت إشراف باقة من الأطباء الرواد في مجال زراعة الشعر.
  • يقوم المركز بمعاونة عملائه منذ وصولهم من بلادهم ولحين انتهاء العملية ويقدم لهم الرعاية الطبية بعد إجراء عملية زراعة الشعر، بواسطة مجموعة من الباقات المميزة.
  • يمنح مركز هير دار الباقة “الذهبية، الفضية، والبرونزية” مع إختلاف طفيف في المميزات وكل منها يشتمل على الإقامة، والتنقل، بالإضافة إلي مترجم ملازم للحالة، حقيبة علاجية بالمجان، كافة الفحوصات التي تتم قبل العملية والكثير من المميزات الشيقة جدا.

لمن يريد التواصل مع مركز هير دار والإطلاع على كل ما يخص زراعة الشعر أو الاستفسار فالرقم الموحد للمركز هو (00905355772222).

 

 

 

شاهد أيضاً

ما هي مراحل جراحة زراعة الشعر

تطورت تقنيات زراعة الشعر مؤخرًا مما يجعل النتائج تبدو طبيعية أكثر. و تعد زراعة الشعر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× كيف يمكننا مساعدتك